تفسير حلم الصراصير في المنام

إجابة معتمدة

تفسير حلم الصراصير في المنام، يوجد العديد من التفسيرات عن رؤية الصراصير في المنام، وان رؤية الحشرات في المنام من الرؤى الغير جيدة، والتي ترمز الى وجود المشاكل، والاضرار التي سوف تصيبك، وان رؤية الصراصير سواء كانت حية ام ميتة، فانها تفسر الضرر نفسه، لان الصراصير من الحشرات المؤذية للانسان سواء في حياتها او موتها.

تفسير حلم الصراصير في المنام

الصراصير تدل على الجانب الذي لا يرضى به الفرد في هذه الحياة، سواء ان هذا الشئ كان مادي ام معنوي، وان تفكير الانسان الكصير في الصراصير يدفع العقل الباطني الى رؤيتها في الحلم، وان الشخص اذا حلم برية الصراصير فعليه ان يقوم مسرعا ويعدل جميع الامور الخاطئة التي يقوم بها.

تفسير ابن سيرين لرؤية الصراصير

يقول ابن سيرين على ان الصراصير تفيد بوجود العين والحسد احيانا، واذا لم تقتل هذه الصراصير في الحلم فأنك سوف تصاب في العين والحسد، واذا قتلت الصراصير في الحلم فان هذا العمل سوف ينقطع، ومن رأى الصراصير و الحشرات فأن الرؤيا تدل على حضور الشياطين، وحضور الجن، واذا كان الشخص مريض ووجد في منامه صراصير فان هذا المرض يكون بسبب الحسد.

ولذلك فأن اكثر التآويل للصراصير هي غير طيبة ابدا، وان هذه الحشرة يوجد فيها ضرر كبير ولا يوجد لها أي منفعة، سواء كانت ميتة ام حية، وان الصراصير ترمز الى الجانب الذي لا يرضى الشخص في حياته.