نتائج الثانوية العامة 2019 فلسطين

إجابة معتمدة

نتائج الثانوية العامة 2019 فلسطين، نحن على موعد اعلان النتائج الثانوية العامة في العديد من دول الوطن العربي بشكل عام و خاصة فلسطين، حيث صرح رئيس وزارة التربية و التعليم صبري صيدم من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل عظة ايام، ان موعد اعلان الثانوية العامة في فلسطين سيكون يوم الاحد الموافق 8 يوليو، وأكد الرئيس صبري صيدم ان اعلان النتائج سيكون الساعة الرابعة مساءً، الأمر الذي يعتبر غريباً نوعاً ما بسبب الوقت، لذلك اليوم سنتعرف على التفاصيل.

نتائج الثانوية العامة في مدن فلسطين.

اعلت وزارة التربية و التعليم فيما سبق ان يوم الاحد الموافق 8 يوليو يوم اعلان النتائج في العديد من المدن الفلسطينية، غزة و ايضا الضفة و محافظاتها و ايضا جميع المدن الفلسطينية.

موعد اعلان النتائج.

صرح الرئيس صبري صيدم من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل عدة ايام ان موعد اعلان النتائج يوم الاحد في تمام الساعة الرابعة مساءً، لم يحدث من قبل ان تم الاعلان عن نتائج الثانوية العامة في هذا الوقت، ولكن يرى الرئيس ان هذا الوقت مناسب للإعلان عن النتائج.

رابط الاستعلام عن النتائج في غزة و الضفة الغربية.

ينتظر طلبة الثانوية العامة على فارغ الصبر موعد الاعلان عن النتائج، حيث يبحث الطلبة على افضل الروابط للاستعلام عن النتائج، فمن خلال الرابط التالي الذي سنقدمه لكم يمكنكم  الاستعلام عن النتائج بالرابط الذي سنرفقه لكم من  خلال موقعنا، اضغط هنا. 

و في النهاية يمكنكم الاستعلام عن النتائج في جميع المحافظات من خلال رابط البوابة الالكترونية التابع لوزارة التربية و التعليم، نتمنى للطلبة التوفيق دائماً.