رابط الاستعلام الثانوية العام قطاع غزة و الضفة الغربية

إجابة معتمدة

رابط الاستعلام الثانوية العام قطاع غزة و الضفة الغربية، تعد المرحلة الثانوية من اهم مراحل الدراسة على الاطلاف ففي هذه الايام ستعلن العديد من دول الوطن العري موعد النتائج، و خاصة فلسطين، حيث صرح رئيس وزارة التربية و التعليم صبري صيدم من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل عظة ايام، ان موعد اعلان الثانوية العامة في فلسطين سيكون يوم الاحد الموافق 8 يوليو، وأكد الرئيس صبري صيدم ان اعلان النتائج سيكون الساعة الرابعة مساءً، الأمر الذي يعتبر غريباً نوعاً ما بسبب الوقت، لذلك اليوم سنتعرف على التفاصيل.

موعد اعلان النتائج الثانوية العامة 

صرح الرئيس صبري صيدم من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل عدة ايام ان موعد اعلان النتائج يوم الاحد في تمام الساعة الرابعة مساءً، لم يحدث من قبل ان تم الاعلان عن نتائج الثانوية العامة في هذا الوقت، ولكن يرى الرئيس ان هذا الوقت مناسب للإعلان عن النتائج.

رابط الاستعلام عن النتائج في غزة و الضفة الغربية.

ينتظر طلبة الثانوية العامة على فارغ الصبر موعد الاعلان عن النتائج، حيث يبحث الطلبة على افضل الروابط للاستعلام عن النتائج، فمن خلال الرابط التالي الذي سنقدمه لكم يمكنكم  الاستعلام عن النتائج بالرابط الذي سنرفقه لكم من  خلال موقعنا، اضغط هنا. 

هذه ابرز المعلومات وردت في سياقهذا الخبر، الذي ضجت فيه مواقع التواصل الاجتماعي، و في الخاتمة لقد قدمنا لكم رابط الاستعلام عن النتائج من خلال موقعنا الالكتروني، نتمنى لطلبة الثانوية العامة التوفيق.