موعد نهائى كأس العالم للعام 2019

إجابة معتمدة

موعد نهائي كأس العالم للعام 2019، تعتبر بطولة كأس العالم من افضل و اجمل البطولات في تاريخ كرة القدم و التي تشارك فيها العديد من المنتخبات من مختلف ارجاء العالم، فمن المعروف اننا على بعد ايام قليلة لنهائي البطولة بعد ان شهدت الأدوار السابقة مفاجآت كبيرة و التي من أهمها خروج افضل المنتخبات، و نها البرازيل و الارجنتين و اسبانيا، لذلك اليوم سنقدم لكم تفاصيل دور نصف النهائي و ايضا موعد نهائي البطولة في سياق المقال التالي.

موعد مباريات نصف النهائي.

تأهل للدور النصف نهائي اربع افضل منتخبات على مستوى العالم نظراً للأداء المميزة الذي ظهرت فيه هذه المنتخبات طيلة اوقات البطولة حيث سيواجه اليوم الموافق 10 يوليو المنتخب البلجيكي  ضد نظيره الفرنس، و ايضاً المنتخب الكرواتي ضد منتخب الانجليزي يوم الاربعاء 11 يوليو.

موعد نهائي كأس العالم.

اليوم سنتعرف على احد اطراف النهائي في المباراة التي تجمع المنتخب الفرنسي ضد المنتخب البلجيكي، و يوم غد الاربعاء سنتعرف على الطرف الثاني، حيث سيكون النهائي في تاريخ 15 يوليو من الشهر الجاري اي بعد 5 ايام من الآن.

الجدير بالذكر ان المنتخبات التي تتلقى الخسارة في الدور نصف النهائي ستلعب مع بعضها البعض لتحديد المركز الثالث و الرابع، و في النهاية لقد قدمنا لكم ابرز المعلومات، نتمنى لكم متابعة طيبة

.