موعد مباراة كرواتيا و انجلترا

إجابة معتمدة

موعد مباراة كرواتيا و انجلترا  في نصف نهائي كأس العالم، بعد التعرف على الطرف الأول في نهائي بطولة كأس العالم التي تعد من افضل و اعرق البطولات على مستوى العالم، يوم أمس تمكن المنتخب الفرنسي من بلوغ الدور النهائي بعد المباراة المميزة التي قدمها المنتخب ضد واحد من أقوى المنتخبات المشاركة في البطولة و هو المنتخب البلجيكي الذي ودع البطولة بعد خسارته بعد دون رد من المنتخب الفرنسي، عن طريق اللاعب صومويل اومتيتي، لذلك اليوم سنقدم لكم تفاصيل المباراة.

موعد مباراة انجلترا ضد كرواتيا.

ينتظر عشاق كرة القدم مباراة غاية في الأهمية و التي تجمع المنتخب الكرواتي الذي يقدم مستويات كبيرة مع نظيره الانجليزي المدجج بالنجوم، و ذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية و السعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، من المتوقع ان نشهد مباراة ممتعة للغاية أن حافز هذه المباراة كبير للغاية الا و هو بلغو الدور النهائي من بطولة كأس العالم في روسيا و التي تعد من اعرق البطولات.

قنوات عرض مباراة الليلة  

تشهد بطولة كأس العالم في روسيا مباراة قوية، حيث ستعرف على مجموعة من القنوات الفضائية، و التي من أشهرها على مستوى الشرق الأوسط بي أن سبورت، لذلك سوف نقدم  لكم جدول المباراة و الذي يوضح جميع تفاصيل مباراة القمة.

مباراة الليلة ستكشف عن الطرف الثاني في النهائي بعد بلوغ المنتخب الفرنسي الدور النهائي، لذلك من المتوقع ان تكون المباراة قوية للغاية و حظوظ التأهل متساوية