الكشف عن العقوبة التي تنتظر فتاة “مهرجان عكاظ

إجابة معتمدة

الكشف عن العقوبة التي تنتظر فتاة “مهرجان عكاظن تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي يوم امس فيديو يظهر فتاة تقوم بحض الفنان المشهور ماجد المهندي اثناء الحفل في سوق عكاظ، حيث اثارة هذا الفيديو غضب المواطنين في المملكة العربية السعودية، اعتباراً ذلك مخالفاً لعادات و تقاليد المجتمع السعودي الذي يعتر من اكثر المجتمعات الاسلامية المحافظة، لذلك اليوم سنترف من خلال موقعنا الالكتروني عن العقوبات المتوقعة للفتاة.

الكشف عن العقوبة التي تنتظر فتاة “مهرجان عكاظ.

صرح المستشار القانوني مراد الصبيح عبر صفحته على الفيس بوك، التصرف التي قامت به الفتاة ليلة أمس اثناء حفل الفنان ماجد المهندس بسوق عكاظ انها قضية تحرش برجل  مكتملة الأركان و اكد ان الفتاة قد تتعرض لعقوبة صارمة بسبب هذا التصرف القير لائق.

قرار النيابة العالمة في المملكة العربية السعودية بعد هذا التصرف من الفتاة، و بالنظر الى الفعل و ذلك استناداً للمادة الاولى من نظام التحرش الصادر بالمرسوم الملكي فيما سبق، و الذي ينص على احالة الفتاة لتحقيق بسبب هذا التصرف.

تم القاء القبض على الفتاة قبل بلوغ ال24 ساعة على هذا التصرف الذي اثارة الرأي العام في المملكة العربية السعودية، و في النهاية هذه ابرز المعلومات التو وردت، نتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم.