رابط موقع وزارة الحج والعمرة السعودية

إجابة معتمدة

تم البدأ بتسجيل أسماء الحجاج الراغبين في أداء فريض الحج من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث يتوجب على كل من يرغب في أداء فريضة الحج للعام 1439 في أي من مناطق المملكة العربية السعويدة الإلتحاق بأحد حملات الحج الرسمية والمرخص لها، وفيما يتعلق بالوافدين والمقيمين يمكنهم النظمام إلى أحد حملات توعية الجاليات الأجنبية في السعودية، حيث يقوم أحد المشايخ ورجال الدين بمرافعة كل حملة من هذه الحملات لتوعية الحجاج وإرشادهم إلى مناسك الحج الصحيحة في كافة مراحل الحج، ليتسنة للحجاج أداء فريضة الحج دون أي مخالفات شرعية لا قد الله .

البوابة الالكترونية لوزارة الحج السعودية

يقدم موقع وزارة الحج والعمرة السعودية للمواطنين والوافدين العديد من الخدمات التي تتعلق بالإستعلام والمعلومات التي تهم الحجاج إضافة إلى النصائح و عناوين وزارة الحج والعمرة، حيث يمكنكم الإستفادة من خدمات الحج الإلكتروني إضافة إلى خدمات حجاج الداخل.

كما بإمكانكم الإستفادة من العديد من الخدمات التي تقدمها وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية من خلال الموقع الرسمي لها.

والجدير بالذكر أنه قد تم فتح باب التسجيل لحجاج الداخل من خلال المسار الإلكتروني على الرابط الرسمي لوزار الحج والعمرة السعودية، فعلى من يرغب في أداء فريضة الحج لهذا العام 1439 الإسراع بالتسجيل من خلال الرابط أدناه.

رابط موقع وزارة الحج والعمية السعودية الرسمي من من هنــــــــــــــــــــــا .

رابط البوابة الإلكترونية وزارة الحج والعمرة السعودية من خلال الراط المبين لكم أعلاه .