دعاء قضاء الدين مكتوب

إجابة معتمدة

من أكثر الأمور التي تنغص على المرء حياته هي الدين وهم قضائه الذي يبقي تفكيرك مشغولاً على الدوام، فمع دعاء قضاء الدين مكتوب كامل يمكنكم التخلص من هم الدين وقضائه بإذن الله تعالى، فالدعاء صلة بين العبد وربه، والدعاء هو أحد العبادات التي يحبها الله سبحانه وتعالى، حيث يتضرع العبد إلى ربه راجياً منه قضاء حاجته التي يريد والتي لا يجد عوناً على قضائها سوى الله سبحانه وتعالى، كما جاء في محكم التنزيل "أدعوني أستجب لكم"، "إني قريب أجيب دعوة الداعي إذا دعان"، ودعاء قضاء الدين من الأدعية المأثورة عن السلف الصالح، كما بإمكانكم الدعاء بما تجود به أنفسكم من الدعاء.

دعاء قضاء الدين وسعة الرزق

دعاء قضاء الدين مكتوب كامل لمن تراكمت عليه الديون والهموم، كما نسأل الله سبحانه وتعالى أن يقضي الدين عن كل المدينين، وقد جاء في الحديث القدسي: ينزل ربنا تبارك وتعالى كل ليلة إلى السماء الدنيا حين يبقى ثلث الليل الآخر فيقول: من يدعوني فأستجيب له؟ من يسألني فأعطيه؟ من يستغفرني فأغفر له.

  • اللهم اكفني بحلالك عن حرامك، وأغنني بفضلك عمن سواك.
  •  اللهم رب السماوات السبع ورب العرش العظيم، ربنا ورب كل شيء، فالق الحب والنوى ومنزل التوراة والإنجيل والفرقان، أعوذ بك من شر كل شيء أنت آخذ بناصيته، أنت الأول فليس قبلك شيء، وأنت الآخر فليس بعدك شيء، وأنت الظاهر فليس فوقك شيء، وأنت الباطن فليس دونك شيء، اقضِ عنا الدين، وأغننا من الفقر.
  • اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء، بيدك الخير إنك على كل شيء قدير، رحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما، تعطيهما من تشاء، وتمنع منهما من تشاء، ارحمني رحمة تغنيني بها عن رحمة من سواك.
  • اللهم احمدك حمدًا كثيرًا واشكرك شكرًا كثيرًا، يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك.