خطبة عن يوم عرفة والاضحية مختصرة

تم طرحه 18 أوت في قسم دين و دنيا بواسطة user55

خطبة عن يوم عرفة والاضحية مكتوب كاملة حيث يمكن أن نستفيد مناها الكثير من العبر والمعاني الإسلامية الجميلة والتي يتميز بها الدين الإسلامية من خلال تسامحه ورحمته ومؤخاته بين بين جميع البشر بكافة طوائفهم، فلا فضل لعربي على أعجم إلى بالتقوى، كما تتطرق هذه الخكبة إلى العديد من المواضيع التي تهم كل أسرة وفرد مسلم، أملين أن تكون هذه الخطبة في ميزان حسناتنا وإياكم حيث ننقلها لكمن من خلال هذا الموضوع المتواضع والذي نأمل أن يكون وذو نفع وغائدة لك المسلمين حول العالم، أترككم الأن مع خطبة عن يوم عرفة والاضحية كاملة .

خطبة عن يوم عرفة والاضحية مختصرة

هذه خطبة مختصرة عن يوم عرفة والإضحية ننقلها لكم عسى أن تنفعنا وإياكم، حيث سنتعلم ونستفيد مما ورد في هذه الخطبة من تذكير ومعلومت لربما لم نكن نعلمها من قبل.

عباد الله، لا نزال نتقلّب في هذه الأيام المباركة التي عظّم الله شأنها ورفع مكانتها، ألا وهي أيام عشر ذي الحجة، تلك الأيام الفاضلة التي أخبر النبي أن العمل الصالح فيها يضاعف إلى أضعاف كثيرة، قال : ((ما من أيام العمل الصالح فيهن خير وأحب إلى الله منه في هذه الأيام العشر))، قالوا: يا رسول الله، ولا الجهاد في سبيل الله؟! قال: ((ولا الجهاد في سبيل الله، إلا رجل خرج بنفسه وماله ولم يرجع من ذلك بشيء))، يتبع باقي الخطبة على الرابط التالي: kotbhalgomah.blogspot.com/2010/05/blog-post_5615.html

إجابتك على السؤال

اسمك الذي سيظهر (إختياري) :
نحن نحرص على خصوصيتك : هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

أسئلة متعلقة

0 إجابة
تم طرحه 17 ديسمبر، 2017 في قسم معلومات عامة بواسطة MOH2018
1 إجابة
تم طرحه 23 أوت، 2017 في قسم دين و دنيا بواسطة user5
0 إجابة
1 إجابة
تم طرحه 24 نوفمبر، 2016 بواسطة زعيم الحبسة
موقع إجابة خدمة تمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير
مواقع صديقة
  • كلمات كراش
  • ...