دعاء الرزق بالزوج الصالح والذرية الصالحة مكتوب

إجابة معتمدة

يباح للمسلم أن يدعو ربه جل في علاه في كل وقت وفي أي مكان، ومن هذه الأدعية دعاء الرزق بالزوج الصالح والذرية الصالحة مكتوب كامل في الأسفل، حيث يمكنك الإستعانة بما ورد في هذا الدعاء للرزب بالزوج الصالح والذرية بإذن الله سبحانه وتعالى، وكل الدعاء مستجاب بإذنه تعالى لقوله سبحانه وتعالى "أدعوني أستجب لكم" و "إني قريب أجيب دعوة الداعي إذا دعان"، حيث يمكن لكل مسلمٍ ومسلمة أن يدعو بقضاء حوائجه إضافة إلى الدعاء بالمغفرة والرحمة سواء لنفسه أو لأي من أقربائه وأصدقائه وحتى لعامة المسلمين.

دعاء الرزق بالزوج الصالح مستجاب

هذه بعض الأدعية التي يمكن الإستعانة بها والدعاء من أجل الرزق بالزوج الصالح بإذن الله سبحانه وتعالى، أملين أن نكون قد وفقنا في طرح هذا الموضوع الذي كثر السؤال عنه، حيث نضعه بين أيديكم من خلال هذا الموقع المميز.

  • اللهم يا جامع الناس ليوم لا ريب فيه، اجمع بيني وبين زوجي الذي يكون غني بدينه وأخلاقه وماله ويهنيني ويسعدني ويفرح قلبي، يا من أمره بين الكاف والنون وإذا أراد شيئا قال له كن فيكون، ارزقني بزوج صالح وذرية صالحة تقر بهما العيون، يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعالا لما يريد، أسألك بعزك الذي لا يرام وبملكك الذي لا يضام وبنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك أن ترزقني الزوج الصالح والذرية الصالحة الطيبة.
  • اللهم أنى أريد أن أتزوج فقدر لي من الرجال من هم اعف واحفظهم لي في نفسي ومالي وأوسعهم رزقاً واعظمهم بركة وقدر لي ولداً طيباً تجعل له خلقاً صالحاً في حياتي ومماتي.
  • اللهم ارزقنا فى صلاتنا ودعائنا بركة تطهر بها قلوبنا وتكشف بها كربنا وتغفر بها ذنبنا وتصلح بها أمرنا وتغنى بها فقرنا وتذهب بها شرنا وتكشف بها همنا وغمنا وتشفى بها سقمنا وتقضى بها ديننا وتجلو بها حزننا وتجمع بها شملنا وتبيض بها وجوهنا وتجمع بيننا وبين أزواجنا عاجلا غير آجل وتعجل نصيبي يا أرحم الراحمين.