دعاء للوطن السعودي مكتوب

إجابة معتمدة

سارعي للمجد والعلياء مجدي لخالق السماء أجمل الكلات التي نهردها في كل صباح، حيث تبقى قلوبنا مستيقضة تدعو إلى الوطن السعودية بالثبات والنصرة على الأعداء، أوطاننا هي أغلى ما نملك نفديها بدمانا وبأرواحنا، فأقل ما نفعله هو الدعاء للمملكة العربية السعودية ليل نهار،بأن يديم عليها العز والرخاء وتبفى رايتها عالية خفاقة راية الحق الراية الخضراء، مئات الأدعية التي يمكن أن ندعو بها للوطن سواء لسلامتها أو لرخائها أو لدوام عزها ورفعة شأنها، كل هذا وأكثر يمكننا أن دعو به للوطن السعودية، كما بإمكانكم الدعاء بأي من الأدعية التي سنوردها لكم في الأسفل.

دعاء للوطن السعودي قصير

من أجمل الأدعية التي إنتقيناها لكم هي هذه المجموعة من الأدعية المختارة للوطن السعودية، والتي يمكنكم الدعاء بأي منها إلى المملكة العربية السعودية.

اللهم اني استودعتك وطني وأهلها ، أمنها وأمانها ، ليلها ونهارها ، أرضها وسماءها ، واسلامها و بيت الله الحرام ومسجد خير اﻻنام . **** فأحفظها ربي من الطغاة وكل من يريد بها سوء **** ومن تعدا عليك وعلى رسولك **** وأرنا فيهم عجائب قدرتك **** اللهم إنا نستودعك رجال وطني ونساءها وشبابها وأطفالها واموالها يا من لا تضيع عنده الودائع” ياودود ياودود ياذى العرش المجيد يارب .