دعاء تسهيل الزواج مكتوب

إجابة معتمدة

من الأدعية المأثورة هو دعاء تسهيل الزواج مكتوب كامل، حيث يمكننا الإستعانة بهذا الدعاء لتيسير الزواج بإذن الله تعالى، حيث تعاني الكثير من الفتيات من العنوسة بسبب عزوف الشباب عن الزواج بسبب إرتفاع المهور وتكاليف الزواج في بعض الدول العربية، إضافة إلى الحالة الإقتصادية المتردية والتي تعاني منها بعض الدول العربية والتي تؤثر سلباً على نسب الزواج في المجتمعات العربية، وتؤثر هذه الظاهر سلباً على العديد من الأمور الحياتية والتي بدأت تتفضى في مجتمعاتنا، أملين أن يكون هذا الدعاء هو حبل النجاة لكل فتاة وشاب يرغبون في الزواج والستر وتمنعهم ظروف الحياة .

دعاء تسهيل الزواج مستجاب

ننقل لكم هذا الدعاء مكتوب كامل من خلال الكتب والمراجع الإسلامية أملين أن يكون في ميزان حسناتنا وإياكم، وأن ينفعنا وينفع المسلمون به .

  • اللهمّ زوّجني رجلاً صالحاً تقرّ به عيني، وتقرّ بي عينه، يا ذا الجلال والإكرام.
  • اللهمّ اغفر ذنبي، وحصّن فرجي، وطهّر قلبي، اللهمّ ارزقني بالزّوج الّذي هو خيرٌ لي، وأنا خيرٌ له، في ديننا، ودنيانا، ومعاشنا، وعاقبة أمرنا، عاجله وآجله.
  • اللهمّ زوّجني رجلاً صالحاً تقرّ به عيني، وتقرّ بي عينه، يا ذا الجلال والإكرام.
  • اللهمّ يا دليل الحائرين، ويا رجاء القاصدين، ويا كاشف الهم، ويا فارج الغمّ، اللهمّ زوّجنا، واغننا بحلالك عن حرامك، يا الله، يا كريم، يا ربّ العرش المجيد، ارحمنا برحمتك يا أرحم الرّاحمين.