كلمة عن اليوم الوطني 88

إجابة معتمدة

من أجمل الكلمات التي نقدمها لكم بمناسة حلول اليوم الوطني السعودي هي كلمة عن اليوم الوطني 88، حيث يمكنكم الإستعانة بهذه الكلمت الخالدة في تصاميمكم أو من خلال أي من مواقع التواصل الإجتماعي المعروفة، كما بإمكانك طباعة هذه الشعارات والكلمات على ملابسكم أو على أي من الرايات أو الافتات، حيث يعد اليوم الوطني الثامن والثمانون ذو طابع خاص حيث تم الإعداج له من قبل جميع طوائف الوطن، إضافة إلى مشاركة الجهات الحكومية في تزيين الشوارع والتحضير على أعلى مستوى من التجهيزات التي لم يسبق لها مثيل، حيث نشاهد الشوارع والطرقات الأبينة التي يكسوها اللون الخضر لون العلم السعودي الذي بقيى وسيبقى عالياً خفاقاً.

كلمة عن اليوم الوطني 1440

هذه بعضد الكلمات التي نقدمها لكم والتي تتحدث عن اليوم الوطين السعودي وتصفه بأجمل الأصاف من خلال عبارات وشعارات يمكنكم إستخدامها في العديد من الإستخدامات في ذكرى اليوم الوطني .

  • عشت يا وطني فخرا لنا يحق لنا أبناء المملكة العربية السعودية أن نفخر ونفاخر بوطننا ، كيف لا ؟!! وهو يحوي على بقعة هي مهوى أفئدة المسلمين في كافة أنحاء العالم
  • لاح يوم الوطن والعز لاح وكلمة الله على البيرق تلوح يوم الاسلام يا يوم الفلاح والوطن كل روح له تروح فوق الايمان ركبنا السلاح والمقابيل بالخافق تبوح الله اكبر مثل ضرب الرماح سيلت في خفى الباغي جروحا.
  • عزنا الاسلام هو غاية فخرنا فيه سر وجودنا ونموت دونه أرضنا ارض الذهب وانقى المذاهب والرجال اللي عهدهم يحفظونه.
  • «صرخة» ذكرتك يوم واليوم مو عود لجل الوفا لراعيك موفي الوعايد كني بوقت راح حاضر وموجود في يوم عشاة المجد.. عله هايد وكن «المربع» توه اليوم مشيود جدران طين اطمام سقفه جرايد قصر بنى للعدل والطيب والجود سوره ذرا للناس وفرشه وسايد.