يبلغ عدد سكان الأوروغواي ٣٤٨٠٢٢٢ نسمة ، فإذا كان عدد سكان دولة منغوليا أقل من عدد سكان الأوروغواي ، و مثلناه على خط الأعداد . فأي النقاط على خط الأعداد تمثل عدد سكان منغوليا ؟

إجابة معتمدة

يبلغ عدد سكان الأوروغواي ٣٤٨٠٢٢٢ نسمة ، فإذا كان عدد سكان دولة منغوليا أقل من عدد سكان الأوروغواي ، و مثلناه على خط الأعداد . فأي النقاط على خط الأعداد تمثل عدد سكان منغوليا، علم الرياضيات أحدى العلوم المهمة التي يتم دراستها في جميع المراحل الدراسية، والتي تساعد على تسهيل فهم القوانين ومعرفة حل المسائل الحسابية بطريقة صحيحة فعلم الرياضيات يضم الجبر والهندسة والاحصاء والتكامل والاشتقاق وغيرهم يجب دراستهم وفهمهم فهما صحيحا.

يبلغ عدد سكان الأوروغواي ٣٤٨٠٢٢٢ نسمة ، فإذا كان عدد سكان دولة منغوليا أقل من عدد سكان الأوروغواي ، و مثلناه على خط الأعداد . فأي النقاط على خط الأعداد تمثل عدد سكان منغوليا، الجواب ؟

من الجدير ذكر أن خط الأعداد اخترعه العالم جون اليس، وهو خط مستقيم يشمل جميع الارقام الحقيقة الموجودة، وتمثل هذه الارقام برموز خاصة فيها ، كمان ان خط الاعداد يعبر عن البعد الواحد، وأهميته يعلم الطلاب في حل المسائل الرياضية في عملية الجمع والطرح.

  • يبلغ عدد سكان الأوروغواي ٣٤٨٠٢٢٢ نسمة ، فإذا كان عدد سكان دولة منغوليا أقل من عدد سكان الأوروغواي ، و مثلناه على خط الأعداد . فأي النقاط على خط الأعداد تمثل عدد سكان منغوليا ؟
  • الجواب: 3480222
  • الجواب: 3480222