المثالية في علم النفس هي سمة شخصية واسعة تظهر بوضوح في رغبة الفرد الشديدة وسعيه الدائم للكمال والخلو من الأخطاء والعيوب.

إجابة معتمدة

لمثالية في علم النفس هي سمة شخصية واسعة تظهر بوضوح في رغبة الفرد الشديدة وسعيه الدائم للكمال والخلو من الأخطاء والعيوب. من السمات الشخصية المهمة المثالية وتظهر من خلال رغبة الفرد الشديدة، فالفرد ينبغي ان يكون كامل خالي من العيوب والأخطاء، ويسعى الى تطوير عمله وشخصيته ونفسه وممكن يجد حل للاخطاء التي يوقع بها وهذا يدل على الذكاء الشديد لدى الشخص، ويجب ان يتحلى الفرد بالمثالية لما لها اثار ايجابية على المجتمع.

المثالية في علم النفس هي سمة شخصية واسعة تظهر بوضوح في رغبة الفرد الشديدة وسعيه الدائم للكمال والخلو من الأخطاء والعيوب. عبارة صحيحة ام خاطئة ؟

والفرد عليه ان يكون ذكى وان يستفيد من خبرات وما يفعله الاخرين، وان يتعلم من اخطاء الاخرين وعدم الوقوع بها للوصل الى اعلى درجة من رضا النفس ويزيد ثقته بنفسه، وان يسعى بشكل دائم للكمال وهذا السؤال يعتبر من الأسئلة الاكثر اهمية.

  • المثالية في علم النفس هي سمة شخصية واسعة تظهر بوضوح في رغبة الفرد الشديدة وسعيه الدائم للكمال والخلو من الأخطاء والعيوب.؟
  • الجواب عبارة صحيحة.
  • الجواب عبارة صحيحة.