حدد من الصلوات الآتية ما يشرع له الإقامة

إجابة معتمدة

حدد من الصلوات الآتية ما يشرع له الإقامة، تعرف الصلاة بانها الركن الثاني من اركان الاسلام وهي عمود الدين فمن اقام صلاته اقام دينه ومن ترك صلاته هدم دينه وهي فريضة على كل مسلم ومسلمة، ويمكنناالقول بانها افعال واقوال مخصصة وملعومة ايضا فتبدا بالتكبير وتنتهي بالتسليم وكلها خالصةومختصة بالله وحدة لا شريك له، فهي اول ما يحاسب عليه المسلم يوم القيامة وانها هي سبباً في فلاحه ونجاحه ان كان محافظا عليها، وسبباً في خسارته وضياعه ان تساهل وضيعها، فهي العبادة الوحيدة التي لا تسقط عن المسلم المكلف ولا يمكن ان تنفك عنه طوال حياته.

حدد من الصلوات الآتية ما يشرع له الإقامةوهنا سأوجز  لكم خطوات الصلاة وبالترتيب: التطهر وستر العورة، وتكبيرة الاحرام، والاستعاذة وبعدها سورة الفاتحه وسورة قصيرة، وبعدها الركوع والرفع من الركعوع، والسجود والرفع من السجود والقيام للركة الثانية، ونقوم بنفس الخطوات السابقة في في الركعه الاولى وبعدها نجلس للتشهد والصلاة الابراهيمية واخيرا التسليم على اليمين وعلي اليسار.
  • حدد من الصلوات الآتية ما يشرع له الإقامة
  • الاجابة : صلاة الفجر و صلاة الاستسقاءو صلاة الظهر و صلاة العيد و صلاة العصر و صلاة الكسوف و صلاة الفريضة للمنفرد و صلاة الجنازة و صلاة الوتر.
الاجابة : صلاة الفجر و صلاة الاستسقاءو صلاة الظهر و صلاة العيد و صلاة العصر و صلاة الكسوف و صلاة الفريضة للمنفرد و صلاة الجنازة و صلاة الوتر.