أعراف الكتابة هي

إجابة معتمدة

أعراف الكتابة هي، ومن الخطوات المهمة والتي ينبغي على من يقووم بكاتبة المقال أن يكون على معرفة ودراية واسعة وعميقة بها، وأن يكون ملماً بكيفية العمل هذه الأعراف التي تعد هي القاعده الأساسيه الاوليه والتي يبنى عليها المحتوى الهادف للمقال، والتي يمكن ان تتماشى مع كافة الكتاب والنقاد ويتفقون عليها على مر العصور المتواليه ، ولكن ومع حرصهم الشديد على العملية التطويرية والمستمرة للتحديثات الكتابية وذلك يكون من أجل إبراز المحتوى القوي والهادف.

أعراف الكتابة هي

ان خارطة مفاهيم الكتابه تنقسم الي قسمين اساسين وهامين هما:التنظيميةومنها مقدمة المقال، عناوين المقال، عنصر التعداد،عنصر الإبراز،تنسيق الفقرات.
أما الاعراف الاضافية للكتابه فهي تتمثل في:تحديد الهدف بشكلٍ موضح من كتابة المقال، طرح الأسئلة،إدراج وتنسيق الأشكال والرسوم التوضيحية، إدراج الجداول، الخلاصة.

  • أعراف الكتابة هي
  • الاجابة:هي عبارة عن حجر البناء والقاعدة الأساسية التي يرتكز عليها الكاتب أثناء كتابته للمقال، من أجل تنظيمها وتنسيقها من أجل فهم محتوى المقال، وبالتالي إيصال الأفكار المنشودة والمعلومات الهامة إلى ذهن القارئ بطريقة سلسلة وسهلة.
الاجابة:هي عبارة عن حجر البناء والقاعدة الأساسية التي يرتكز عليها الكاتب أثناء كتابته للمقال، من أجل تنظيمها وتنسيقها من أجل فهم محتوى المقال، وبالتالي إيصال الأفكار المنشودة والمعلومات الهامة إلى ذهن القارئ بطريقة سلسلة وسهلة.