من مهام الحاكم الإداري

إجابة معتمدة

من مهام الحاكم الإداري، كانت تعتبر الادارة من اصعب المهام التي تقع على عاتق الفرد وذلك لانها بحاجه الي العديد من الاسس والصفات المتميزة والالقواعد التي يجب ان تتوفر لافي الشخص القيادي الاداري وان هذة الصفات هي التي تساعد الفرد على اداء مهمامه وتسيرها بالشكل الصحيح وانن هذة الامور هي التي تلعب دورا مهما ورئسيا في تحديد مدى نجاح او فشل الحاكم الادري في عمله .


من مهام الحاكم الإداري

ولابد من توافر بعض الصفات في الحاكم الاداري والتي منها انيكون لديه نظرة استراتيجية ويمتلك مهارة ادراة الوقت ولديه القدرة على مشاركة الفريق مهامه ويلهمهم بعض من الحلول والمقترحات اللازم للعمل و الحلم والصرامة والحزم في العديد من القرارت التي يقوم باتخاذها والتي تعتبر بان لها دور كبير في عملية التنظيم ما بين سلطته ومهامه والتي تجعل منه اداريا ناجحا وحاكما قويا.

  • من مهام الحاكم الإداري
  • الاجابة:ضبط النظام والأمن والاستقرار و اتخاذ الإجراءات اللازمة لتطبيق وتنفيذ الأنظمة واللوائح وهو المسئول عن إدارة شئون المنطقة التي يحكمها.

الاجابة:ضبط النظام والأمن والاستقرار و اتخاذ الإجراءات اللازمة لتطبيق وتنفيذ الأنظمة واللوائح وهو المسئول عن إدارة شئون المنطقة التي يحكمها.