قصة حادث سيارة قصيرة بالانجليزي

إجابة معتمدة

قصة حادث سيارة قصيرة بالانجليزي، في كثير من الأحيان يقوم المعلم بمساعدة الطالب في تعزيز اللغة الذي يدرسها وذلك من خلال تكليفه بالعديد من الأنشطة التي تتعلق بهذ الله، ولعل أكثر اللغات التي يعاني منها الوطن العربي بشكل عام هي اللغة الإنجليزية وخاصة طلاب المدارس، حيث يجد بعض الطلاب صعوبة في نطق الكلمات بالإنجليزية بالإضافة إلى عدم تمكنهم من الكتابة بشكل صحيح، واليوم في هذا المقال سنتناول الحديث عن السؤال المطروح (قصة حادث سيارة قصيرة بالانجليزي).

قصة حادث سيارة قصيرة بالانجليزي

تعتبر القصة من أهم أنواع وفروع الادب، وخاصة النثر، حيث تتميز القصة القصيرة بأنها لا تشتمل على الكثير من الاحداث، بكل كلها تدور حول حدث واحد، بالإضافة الى إحتوائها على عدد قليل جدا من الشخصيات، وتلتزم بالمكان والزمان الواحد، وغالبا ما يتم كتابة القصة بهدف إعطاء درس أو عبرة أو حكمة هامة، فكتابة القصة مهارة تحتاج إلى جهد كبير، سواء كانت الكتابة باللغة العربية أو أي لغة أخرى، والآن يمكننا الإجابة على السؤال التالي بشكل صحيح (قصة حادث سيارة قصيرة بالانجليزي).

الإجابة:

one day I went with my father to a store near to our house. we stopped at a stop light, and when it opened there was a car running the stop light and hit out car. The accident was a small and no one was hurt. our car had a small damage and my father fixed it. 

قصة حادث سيارة قصيرة بالانجليزي