في تصنيف معلومات عامة بواسطة

عبارات العودة للمدارس بعد كورونا، عندما انتشرت كورونا في مختلف ارجاء الكرة الأرضية فإنه قامت المدارس بالذهاب إلى التعليم بشكل الكتروني باستخدام الانترنت، وتم هذا التعليم عن طريق قيام المعلم بمجموعة على تطبيق الواتس أب، ومن تم إرسال هذا الرابط إلى كل طالب من أجل التفاعل بينه وبين الطلاب عبر هذه المجموعة.

عبارات العودة للمدارس بعد كورونا

بعدما خف ظهور حالات الكورونا فإن المدراس في المملكة العربية السعودية قامت بالرجوع إلى التعليم الذي كان وجاهي، وهو أفضل وأحسن من التعليم عن بعد، كما ويقوم التعليم الوجاهي على توضيح الدرس وعرضه بطريقة أفضل وايسر من قبل المعلم بينما التعليم الإلكتروني كان المعلم يرسل شرح أي معلم آخر، ويمكن أن يؤخذ من اليوتيوب.

حل سؤال عبارات العودة للمدارس بعد كورونا

عملت المدراس على العودة إلى التعليم الوجاهي مع الأخذ بكافة الإجراءات الوقائية، والتي منها ارتداء الطلاب الكمامات وتكون كل كمامة خاصة بطالب محدد وأدوات كل طالب لا يستعملها طالب آخر غيره، كما لا بد من متابعة التباعد بين الطلاب في ساحة المدرسة، وخلال الطابور الذي يكون قبل الدخول إلى الصف، وعدم الاحتكاك مع الغير من الطلاب.

الإجابة هي: أهلًا وسهلًا بجميع طلاب وطالبات العلم من جديد، ونسأل الله تعالى بأن يوفقكم في درب المعرفة لتحصيل أعلى الدرجات.

1 إجابة واحدة

بواسطة
 
أفضل إجابة

عبارات العودة للمدارس بعد كورونا

اسئلة متعلقة

0 إجابة
موقع إجابة خدمة تمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير
...