ما هو قانون الزواج المدني الجديد في الامارات

إجابة معتمدة

ما هو قانون الزواج المدني الجديد في الامارات|، عملت الامارات العربية على فرض جملة من القوانين التي يسير عليها المواطن في مختلف الجوانبب الاجتماعية ، حيث ان اهتمام الدول العربية في مختلف القضايا الاجتماعية هي التي تتمثل في اثارة العمل التي يتوجب على الجهات المختصة القيام به ، وقد عملت الامارات العربية على الاعتماد على قانون يساير الحياة الاجتماعية .

ما هو قانون الزواج المدني الجديد في الامارات

تشمل القضايا الاجتماعية عدد من الجوانب وهي الزواج والطلاق والامور القضائية الهامة ، وقد تتمثل تلك الجوانب في القانون المدني التي جاء وعبر عن اهم الاحداث في تاريخ الوطن العربي، وتفيد القوانين التي يعمل بها الانسان في تمثيل الجانب الفكري والعلمي في مختلف الطرق العلمية التي كونت اهمية المعلومات التي يتوجب على الانسان الاعتماد عليها .

بنود  قانون الزواج المدني الجديد في الامارات

ان قانون الزواج المدني في الامارات العربي هو التي يشمل كافة معاملات الزواج التي تنفذها الهيئة القضائية الشرعية ، وقد بينت الجهات المعنية في تلك الامر انه يجب على الزوجين قبل العقد ان يكون له تأشيرة اقامة في الامارات العربية ، ويلزم احضار كلا الطرفين الهوية الشخصية واجواز سفره لاثبات هوية الشخص ، وكل ذالك اشتمله القانون المدني الاجتماعي . ما هو قانون الزواج المدني الجديد في الامارات