اسماء ابناء احمد يحي

إجابة معتمدة

اسماء ابناء احمد يحي، ان الدول العربية هي مليئة بالممثلين والمخرجين تالتي لهم هدف سامي في حياة الناس ، وتعمل مصر على الاكثراث في مجمل الاحداث التي يبلغ الفن مبتغاه في حياة جميع الافراد ، حيث ان كافة الدول العربية تلعب دور سامي في اجراء الكثير من الفنون التي لها دور في بناء الشخصيات من الناحية الثقافية والعلمية الهامة ، ويحتاج الفرد الي التمثيل .

اسماء ابناء احمد يحي

في جمهورية مصر العربية يوجد العديد من الافراد التي يلعبون دور هام في حياتهم العملية والعلمية في مختلف الفروع العلمية الهامة ، وقد عملت جميع المحافظات في الوطن العربي على تجميع كم كبير من الاحداث لكي يتم الاشتهار في مختلف المجالات التي وردت في حياة الفرد والشخصية على وجه الخصوص ، ومن اهمن الدزل التي تحتضن الفن على اصوله مصر .

ما هو احمد يحي

احمد يحي هو من اهم الممثلين المصرين التي لعب دور اساسي في ملاقاة الفن عبر اصوله العلمية المختلفة ، حيث ان تلك الفن هو من اهم الانجازات التي يستطيع الفنان تمثيل الدور التي يجمع بين حياته وعلمه ، وهذا الفنان المصري التي لعب دور اساسي في شهرة نفسه ، ولديه عدد من الابناء ،وقد وفته المنية امس الاثنين بعد صراع طويل مع المرض . اسماء ابناء احمد يحي