عبارات قصيرة عن الدفاع المدني 1443

إجابة معتمدة

عبارات قصيرة عن الدفاع المدني 1443 ، يعتبر جهاز الدفاع المدني من اهم الاجهزه التي توجد في العديد من الدول المختلفه وخاصه في التوله العربيه السعوديه حيث تقوم بمجموعه من المهام المختلفه التي يكون هدفها الحفاظ على سلامه وامن المواطنين خاصه في حالات الحرائق المتنوعه والاشتعالات  وحوادث السير المختلفه ، حيث يوجد هناك في كل دوله رقم خاص في جهاز الدفاع المدني للاتصال في حالة الطوارئ .

عبارات قصيرة عن الدفاع المدني 1443 

ويوجد هناك يوم خاص للاحتفاء بجهود رجال الدفاع المدني ومن هذه المنصه تقدم رساله شكر وعرفان وامتنان لكل رجال الدفاع المدني ، ونسأل الله عز وجل ان يحفظكم وان يحميكم من كل سوء ، وبارك الله في  رجال الامن الذين كانوا دائما درعا امنا للوطن والمواطن ، وهم في كل ارجاء وانحاء الوطن يتواجدون فنحيي أولئك  الرجال الاحرار الاطهار .

الإجابة : بارك الله في  رجال الامن الذين كانوا دائما درعا امنا للوطن والمواطن ، وهم في كل ارجاء وانحاء الوطن يتواجدون فنحيي أولئك  الرجال الاحرار الاطهار .

الإجابة : بارك الله في رجال الامن الذين كانوا دائما درعا امنا للوطن والمواطن ، وهم في كل ارجاء وانحاء الوطن يتواجدون فنحيي أولئك الرجال الاحرار الاطهار .